دلع بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Sweet Girl
درع التميز
درع التميز
Sweet Girl

نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود Empty
مُساهمةموضوع: نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود   نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود Icon_minitimeالخميس يونيو 26, 2008 5:38 am

يلا بدت الاجازة وابيكم تفرفشون وتضحكون شوي ويانة
Wink لا تنسون الردود

واحد جالس في حفرة عميييييييقة لماذا ؟؟! لأنه يفكر بعمق.

الاول : مارايك ان نصير فانين . الثاني : وكيف - انا فنان اشكي لك وانت فنان تشكيلي

واحد طلع من الامتحان دايخ ليش ؟ لانه ملصق البراشيم في المروحة كي لا يرى الاستاذ البراشيم

سأل حمار صديقه : مم تتكون عملية التنفس ؟ أجابه : من شهيق ونهيق .

عنزة ذكية غصبها أباها على الزواج من خروف لاتريده ، اشطرطت الزواج بعد عيد الأضحى .

سأل الابن أباه : هل تستطيع أن تكتب في الظلام يا أبي ؟ أجاب الأب : نعم . قال الابن : إذاً أطفىء النور ووقع على شهادتي .

طائره تطير فى الجو وتحمل ادوات منزليه وهناك وزن زائد ايهما ترمى الثلاجه ام المكتب ؟ الثلاجه بطه تسير مع اولادها فجأه رأت احد اولادها مفقود ليه؟ لان الثلاجه وفعت عليه ذهب احد الناس لحديقه الحيوان لم يجد بها حيوانات ليه؟؟؟؟ لان الحيوانات ذهبت لتعزى البطه وتصلى الجنازه على ابنها

أحمق أنقذ واحد غرقان عطوه وسام الشجاعة وقالوا له :بس للأسف الرجل انتحر شنقاً قال الأحمق:لا أنا علقته علشان ينشف

واحد إحترقت أعصابه اتصل بالمطافي!!!!

معلم قال لطالب: اذكر نوعين من السمك قال الطالب : مشوي ومقلي

واحد قال له الدكتور : اجلس دقائق معدودة على شاطىء البحر ثم ذهب وجلس مع دودة على شاطىء البحر

لمعلم للتلميذ:ما البلد التي لا ينبت بها التين؟ التلميذ:أمريكا اللاتينية

سأل القاضي لصا:لماذا سرقت الساعة الذهبية؟ اللص: أولا انا لم اسرقها.ثانيا: لم تكن ذهبا

توجد حفرة كبيرة في مدينة الأغبياء وكلما سقط أحد فيها تعذرت سيارة الإسعاف للقدوم لأن المستشفى بعيد جدا عن الحفرة وبعد تفكير طويل قرروا ردم الحفرة وحفرها مرة أخرى بجانب المستشفى لكي تأتي الإسعاف بسرعة ...

سذج يصلون واحد عطس قال: الحمد لله. ال2 قال له يرحمك الله. قال ال3 لا يجوز أن تتكلموا . قال ال4 : صلاتكم كلها خطأ قال ال5 الحمد لله أنا لم أتكلم
Very Happy ها ايش رايكم؟
مغروره بس معذوره

مغروره بس معذوره

الاعلام : نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود Male_k10

مُساهمةموضوع: رد: نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود   نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود Icon_minitimeالأحد يونيو 29, 2008 9:50 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموا حياتي كيتر حلوين وانتي احلى واخيار بدينا اجازه
Sweet Girl
درع التميز
درع التميز
Sweet Girl

مُساهمةموضوع: رد: نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود   نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 7:38 am

شكرا على مرورك العطر

نكت جديدة يلا ادخلوا بسرعة ولا تنسون الردود
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-